البنود

هذا الموقع ، “www.rafc.com.kw” (“الموقع”) ، مملوك ومدار من قبل

لشركة راحة الخليج للتسهيلات الائتمانية. يتم توفيرها كخدمة لك وتهدف إلى السماح لمستخدميها بتصفح و  أو طلب المنتجات والسلع أو الخدمات الأخرى ،  بصفتك مستخدمًا لهذا الموقع فإنك تقر بأن استخدامك لهذا الموقع لأي سبب ، بما في ذلك أي معاملات تقوم بها  يخضع لشروطنا والشروط المذكورة أدناه ، والتي دون أن تكون محدودة ، تشمل معلومات مهمة أخرى .

نوصيك بشدة بما يلي :

 

 www.rafc.com.kw.- اقرأ هذه الشروط بعناية قبل استخدام

– طباعة نسخة للرجوع اليها في المستقبل.

– اقرأ أيضًا قسم سياسة الخصوصية الخاص بنا فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية.

عـــــــام

نحتفظ بالحق في تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت. تعتبر أي تغييرات من هذا القبيل سارية المفعول عند نشرها (انظر التاريخ في الأعلى ) وتقع على عاتقك مسؤولية قراءة الشروط في كل مرة تستخدم فيها الموقع ، وباستخدام الخدمات التي يقدمها الموقع فانك توافق على الالتزام بالشروط .

إذا كنت لا توافق على كل أو أي من الشروط ، فإن الملاذ الوحيد لك هو التوقف عن استخدام الموقع www.rafc.com.kw

عملية الطلب

بصفتك مستخدمًا ، يمكنك طلب المنتجات وشرائها من خلال الخدمة. إذا كان الدفع ينطبق على طلبك لمنتج  فأنت توافق على دفع المبلغ الكامــــل لهذا المنتـــج كما هو موضح أثناء عملية الطلب ، بما في ذلك الشحن

 والتكاليف أو الرسوم الأخرى التي قد تنطبق على هذا الطلب ، ستخضع جميــع الطلبات التي تضعها على

 للقبول وفقا لهذه الشروط .  www.rafc.com.kw

تحدد مرحلة “التأكيد” التفاصيل النهائية لطلبك. بعد ذلك ، سوف نرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الطلب من

(order@rafc.com.kw)

 يوضح بالتفصيل المنتجات التي طلبتها.

 قد تلاحظ أن هذا البريد الإلكتروني ليس تأكيدًا على الطلب أو قبولًا للطلب من قبلنا ..

بعد قبول طلبك ، سيتم إتمـــام العقـــد بينك وبيننا عند إرسال المنتجات المطلوبة إليك إذا كنت قد دفعت من خلال بطاقتك أو عند تسليم المنتجات على عنوانك ، ولكن بشرط استلامنا كامل المبلغ مقابل المنتجات ، ما لم نخطرك بأننا لا نقبل طلبك أو أنك ألغيته .

من وقت لآخر ، قد تكون هناك أخطاء في تسعير المنتجات التي تظهر على الموقع الإلكتروني

Rafc

 أو أثناء عملية الطلب. قد تكون هناك أيضًا أخطاء في الإرسال تؤدي إلى انقطاع عملية الشراء. ستحاول

Rafc

 حل أي مشكلة قد تنشأ نتيجة هذه الأخطاء بحسن نية وانت توافق على ذلك وتوافق أيضا على التعاون مع الشركة وان تتمتع الشركة بالسلطة التقديرية الكاملة لايجاد الحل المناسب في مثل هذه الحالات .

دفــــــع

 نحن نأخذ الدفع من بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك  في الوقت الذي نتلقى فيه طلبك للمنتجات ذات الصلة ، بعد أن نتحقق من تفاصيل بطاقتك. نقبل أيضًا الدفع نقدًا أو بالبطاقة عند تسليم المنتجات ، ويتم توريد المنتجات حسب التوافر. في حالة عدم تمكننا من توفير المنتجات ، فسوف نبلغك في أقرب وقت ممكن ، وسوف نعيد إليك أموالك بالكامل حيث دفعت بالفعل مقابل المنتجات .

لضمان عدم استخدام بطاقتك دون موافقتك ، إذا اخترت كي نت كطريقة دفع مفضلة لك ، فسنوجهك إلى

بوابة الدفع كي نت – حيث سيطلب منك ادخال تفاصيل بطاقتك – على سبيل المثال :

رقم البطاقة – تاريخ انتهاء الصلاحية – والرمز السري

كطريقة الدفع المفضلة لديك – اذا اخترت

Visa / MasterCard

بدلاً من ذلك ، فسيتم توجيهك الى

MasterCard Internet Gateway Service (MiGS)

سيطلب منك أيضا ادخال تفاصيل بطاقتك / رقم البطاقة / تاريخ انتهــاء الصلاحيـــة / الرمز السري

يجوز لنا التحقق من صحة اسمك وعنوانك والمعلومات الشخصية الأخرى التي قدمتها أثناء عملية الطلب مقابل قواعد بيانات الطرف الثالث المناسبة ،  بقبولك الشروط والموافقة على إجراء مثل هذه الفحوصات.

 عند إجراء هذه الفحوصات ، قد يتم الكشف عن المعلومات الشخصية التي قدمتها إلى وكالة مرجعيـــــــة ائتمانية مسجلة ،  والتي قد تحتفظ بسجل لتلك المعلومات .

        قد تلاحظ أن هذا يتم فقط لتأكيد هويتك ،  وأن تصنيفك الائتماني لن يتأثر،  سيتم  التعامل مع جميع المعلومات التي قدمتها بأمان وبشكل صارم وفقًا للقانون المعمول به .

تقع مسؤولية التحقق من معلومات بطاقة العميل والعميل ، والتفويض الصحيح للمعاملة بخصم المدفوعات من البطاقة على بوابة الدفع المعنية  أو البنك  أو المصدر للبطاقة المستخدمة ، الشركة ليست مسؤولة عن أي خسائر أو أضرار تحدث بسبب المعاملات الاحتيالية التي تحدث بسبب الهجمات أو الانتهاكات على أي بوابة دفع أو هجمات أو خروقات على البنوك المصدرة ، أو بسبب تفاصيل بطاقة العميل أو تفاصيل التحقق من رقم التعريف الشخصي أو تفاصيل التحقق من كلمة المرور أو أي تفاصيل أخرى او  الإذن بالشراء عبر بوابة الدفع التي يتم الحصول عليها من قبل الأشخاص ذوي النوايا الخبيثة أو الأشخاص الذين قد لا يكونون المالكين الشرعيين للبطاقة .

السعر الذي تدفعه مقابل المنتجات المطلوبة هو السعر المعروض على

www.rafc.com.kw

مع مراعاة الاستثناءات التالية :

اذا اكتشفنا خطا في سعر المنتجات التي طلبتها فسنبلغك في اقرب وقت ممكن وسنمنحك خيار إعادة تأكيد طلبك بالسعر الصحيح او الغاء هذا الطلب .

إذا لم نتمكن من الاتصال بك ، فسوف نتعامل مع الطلب على أنه تم إلغاؤه  إذا قمت بالإلغاء ودفعت بالفعل مقابل المنتجات ، فسوف تسترد أموالك بالكامل .

يمكن السداد بأي طريقة محددة في نحن نشجعك على الاحتفاظ بنسخة إيصال المعاملة

 www.rafc.com.kw.

أي منتجات تطلبها على عند تسليم المنتجات على العنوان المقدم مع طلبك المؤكد أو في تاريخ أول محاولة للتسليم من جانبنا ، ومع ذلك شريطة أن نكون قد تلقينا السداد الكامل للمنتجات .

جميع الأسعار معروضة بالدينار الكويتي (د.ك) وتشمل الضرائب (إن وجدت) بالأسعار الحالية المعمول بها ولكن لا تشمل رسوم التوصيل ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك

شروط وأحكام الضمان

ستتم تغطية جميع المنتجات المشتراه من تاريخ الشراء – بضمان لمدة عام واحد (1)

 يغطي الضمان عيوب المواد والتصنيع ، فترة عدم النشاط لا تمدد فترة الضمان ، لا يغطي الضمان الأجزاء المعرضة للتآكل العادي أو العناصر البلاستيكية  .

– لا يغطي الضمان الإصلاحات الناتجة عن سوء الاستخدام والتركيب غير الصحيح وسوء الاستخدام والإهمال والكسر وانسكاب السوائل ، وأي إصلاحات أخرى يتم ترتيبها خارج مركز الخدمة المعتمد

– لن نكون مسؤولين عن أي إساءة استخدام أو استخدام غير قانوني من جانب العميل بما في ذلك إعادة البيع أو التصدير إلى البلدان الخاضعة للحظر لأي منتجات أو قطع غيار – على الرغم مما سبق .

توافق على وجه التحديد على أن المنتجات المشتراة من موقع الويب لن يتم استخدامها في الأنشطة المتعلقة بتصميم أو تطوير أو إنتاج أو استخدام الأسلحة النووية أو أسلحة الدمار الشامل.

 توافق على عدم بيع المنتج  أو تأجيره أو نقله بأي طريقة أخرى إلى المستخدمين النهائيين المشاركين في هذه الأنشطة وستكون مسؤولاً عن أي نشاط من هذا القبيل. نحن لا نتحمل أي مسؤولية من أي نوع ولا نقدم أي دعم أو خدمة ضمان فيما يتعلق بمنتج تم تصديره / استخدامه في انتهاك لهذا الحكم ،  لا نتحمل المسؤولية عن فقدان أي عنصر شخصي متبقٍ على المنتج ، أثناء أي فحص أو خدمة أو إصلاح .

سياسة العائدات

يمكن للعملاء إرجاع العناصر المشتراة في غضون 14 يومًا من تاريخ التسليم وفقًا للشروط والأحكام التالية :

يمكن إرجاع العناصر التي تم شراؤها عبر الإنترنت عن طريق الشحن ( للعملاء الدوليين )

مع العلم اننا لن نغطي تكلفة الشحن ، اما ( العملاء المحليين ) عليهم الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على 22267490 00965 -او التواصل على

cs@rafc.com.kw

يجب أن تكون جميع العناصر مصحوبة بإيصال الشراء الأصلي ويجب أن تكون في عبواتها الأصلية

جنبًا إلى جنب مع الملصقات / العلامات المرفقة بالعناصر كما تم استلامها من وقت التسليم وبنفس الحالة

بدون تغيير ، غير مستخدم وبحالة كاملة وجيدة للبيع  .

سيتم رد المبالغ المدفوعة في مدة أقصاها 7 أيام عمل عن طريق التحويل المصرفي فقط.

عملية الإرجاع عبر الإنترنت

يجب عليك الاتصال بخدمة العملاء عبر ارسال بريد الكتروني الى :

cs@rafc.com.kw

أو على الرقم 0096522267490 – خدمة واتساب

من السبت الى الخميس – من الساعة ( 8 صباحا – لغاية 4 عصرا )

ومشاركة استفساراتك مع خدمة العملاء لدينا .

سيُطلب منك تزويد ممثل خدمة العملاء لدينا بمرجع العنصر الذي ترغب في إرجاعه والسبب الذي ترغب في إرجاعه .

سوف تتلقى مكالمة من وكيلنا لتأكيد الاستلام.

 عند الاستلام ، سيقوم وكيلنا بتسليم إيصال لتأكيد استلام السلعة المرتجعة.

بمجرد فحص الإرجاع من قبل فريقنا ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني / رسالة نصية بخصوص العنصر الذي تم إرجاعه.

سيتم رد قيمة المنتجات المرتجعة إليك عند تأكيد الإرجاع خلال 7 أيام عمل من تاريخ استلام البريد الإلكتروني / الرسالة النصية.

في حال وجدنا أن السلعة المرتجعة ليست في نفس الحالة التي تم تسليمها فيها أو إذا كانت لا تتوافق مع شروط الإرجاع الخاصة بنا ، فيحق لنا رفض الإرجاع وإعادة إرسالها إلى عنوانك (مع رسوم التوصيل)

إلغــــــاء

إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك قبل إرساله ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء عبر

cs @ rafc .com.kw

بارسال بريد الكتروني – او التواصل على 0096522267490 – واتساب

خلال ساعات العمل من ( 8 صباحا – 4 عصرا ) من السبت الى الخميس

خلال 24 ساعة من تقديم الطلب

اذا كنت قد دفعت عن طريق بطاقة الإئتمان او بطاقة الخصم (كي نت ) وقمت بإلغاء طلبك خلال 24 ساعة من تقديمه ، فسيتم رد اموالك في غصون 7 أيام عمل وفقا لإجراءات المعالجة المصرفية الخاصة بك .

يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا قبول الإلغاءات خارج الفترات المحددة حيث ستتم معالجة الطلب وبعد ذلك فقط يمكن إلغاؤه من خلال عملية الإرجاع / استرداد الأموال كما هو مذكور أعلاه .

التبادلات

حاليا ، نحن غير قادرين على تقديم التبادلات. بدلاً من ذلك ، يجب أن تتبع جميع العناصر عملية المرتجعات ، ويجب عليك تقديم طلب جديد للعناصر المستبدلة ، لذلك .. اذا كان منتجك تالفا او به عيب ، فنحن نريد ان نعرف عنه – نحن نفخر بانفسنا على اعلى جوده ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 4 عصرا – على رقمنا 22267490 (خدمة واتساب)

او ا رسال بريد الكتروني على :

cs@rafc.com.kw

نحن نحتفظ بالحق في مراقبة المرتجعات ورفض الطلبات من العملاء الذين لديهم مستويات عوائد مفرطة. ومع ذلك ، لا يوجد شيء في قسم المرتجعات هذا يهدف إلى التأثير على أي حقوق للمستهلك قد تتمتع بها

بموجب القانون الكويتي .

الشحن والتسليم

المقدر لوقت التسليم للطلبات داخل الكويت سيكون ما بين 3-5 أيام عمل ، حسب عنوان التسليم. ضع في اعتبارك أن عمليات التسليم تتم فقط خلال أيام العمل  .

بالنسبة لطلباتك الدولية ، سيكون وقت التسليم المقدر للطلبات ما بين 10 إلى 15 يوم عمل ، اعتمادًا على

عنوان التسليم – ضع في اعتبارك ان عمليات التسليم تتم بواسطة طرف ثالث – لذلك فان شركة

Rafc

ليست مسؤولة عن التأخير .